منتديات المجد الجديدة

اهلا وسهلا بك في منتديات المجد الجديدة أسفرت وانورت واستهلت وامطرت بكل ريحة الفل والياسمين وبكل ما اجتمع عليها من ريحة المسك من العود والعنبر والعطورنور المنتدى بوجودك وإن شاء الله تقضي معنا أحلى الأوقات في منتديات المجد الجديدة

اخي الزائر انت غير مسجل الرجاء التعريف بنفسك
نتشرف بانظمامك الينا

مع تحيات فريق عمل المجد الجديدة
منتديات المجد الجديدة

منتديات المجد الجديدة


    دوري أبطال العرب 2008 - 2009

    شاطر
    avatar
    اسير الاحزان عاشق فلسطين
    كن مع الله ولا تبالي أبن فلسطين

    ذكر
    عدد المساهمات : 168
    معدل التقييم : 59173
    الموقع : تحت تراب فلسطين

    دوري أبطال العرب 2008 - 2009

    مُساهمة من طرف اسير الاحزان عاشق فلسطين في الإثنين أبريل 27 2009, 13:46

    دوري أبطال العرب 2008 - 2009



    دور الـ 16 :


    فى لقاء الذهاب : الاسماعيلى يفوز على اتحاد العاصمة بثلاث اهداف مقابل هدف


    استطاع الفريق الأول لنادى الاسماعيلى من تحقيق فوز هام على ضيفه فريق نادى اتحاد العاصمة الجزائرى الشقيق بثلاث اهداف مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعت بينهم على ملعب استاد مدينة الاسماعلية ضمن مباريات الذهاب لبطولة دورى ابطال العرب لهذا العام .

    حيث تمكن المهاجم الصاعد " مهاب سعيد " من احراز هدف الدراويش الأول فى الدقيقة 7 من عمر و احداث الشوط الاول ,بينما شهدت الدقيقة 22 احراز " مهاب سعيد " هدف المباراة الثانى لمصلحة الاسماعيلى ليعلن عن تقدم الدراويش بهدفيين دون مقابل وسط فرحة عارمة لمشجعى الاصفر الاسمعلاوى.

    بينما تشهد الدقيقة 31 من احداث احراز اللاعب دريزى بلال من تسجيل هدف فريقة الأول ليقلل فارق النتيجة بين الفريقيين من تصويبة قوية , بينما تشهد الدقائق الاخيرة من الشوط الأول احتساب ركلة جزاء لمصلحة الفريق الجزائرى اضاعها لاعب الاتحاد بعد ان قام الحكم باعادة تسديدها اثر دخول احد مهاجمى الفريق لمنطقة الجزاء اثناء التسديد لينتهى الشوط الاول بهدفيين مقابل هدف لمصلحة الاسماعيلى .

    و تأتى الدقيقة 73 من احداث اللقاء لتشهد هدف المباراة الثالث لمصلحة الاسماعيلى عن طريق نجم و هداف الفريق العراقى " مصطفى كريم " ليعلن عن تقدم الاسماعيلى بثلاث اهداف مقابل هدف .

    جدير بالذكر غياب لاعب الاسماعيلى و جوكر الفريق عبد الله السعيد بسبب الاصابة بينما شهد اللقاء خروج عمر جمال لاعب خط الوسط مصابا فى شوط المباراة الأول .

    وبتلك النتيجة، يكتفي الإسماعيلي بالتعادل أو الخسارة بفارق هدف في مباراة الإياب التي تقام في 28 ديسمبر الجاري بدولة الجزائر الشقيقة لضمان التأهل لدور الثمانية لبطولة دورى ابطال العرب .



    ****************التوقيع*****************
    فريق أدارة منتديات نجوم لوست

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14 2018, 07:20